محافظة شمال سيناء
محافظة شمال سيناء


رئيس مدينة الحسنة يؤكد على تنفيذ المشروعات طبقا للجدول الزمني 

صالح العلاقمي

الجمعة، 02 أبريل 2021 - 08:15 ص

قال اللواء اسامه احمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، شمال سيناء، انه يجري  تنفيذ مشروعات لرصف  الطرق الفرعية والرئيسية في مدينة الحسنة، إلى جانب استكمال عدد من المنشآت والمباني الحكومية وإنارة عدد من التجمعات والقرى بتمويل من الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري ٢٠٢١. 

 

وطالب رئيس مركز ومدينة الحسنة ، بضرورة تنفيذ الأعمال وفقآ للإشتراطات والمواصفات الهندسية والفنية المحددة، وتلافي جميع الملاحظات، والإلتزام بالضوابط والمعايير المحدده وذلك لضمان جودة الأعمال.

 

اقرأ أيضا| قرار جمهوري بتخصيص أراض في شمال سيناء لمشروعات إنتاج داجني وحيواني

كما شدد على سرعة إنجاز الأعمال والإنتهاء منها في المواعيد المحددة طبقآ للجدول الزمنى المحدد لها.. مع مراعاة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازيه والوقائية اللازمة للحد من إنتشار فيروس كورونا وإرتداء الكمامات أثناء العمل، وذلك حفاظاً على سلامة جميع العاملين بموقع العمل.

 

وقال أن اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالى الجاري تبلغ 23 مليون و200 ألف جنيها.. موزعة على محاور التنمية الأساسية بواقع مبلغ 7 ملايين جنيها لأعمال الكهرباء، و11 مليون و500 ألف جنيها للطرق، و مليون و50 ألف جنيها لتحسين البيئة، و 3 ملايين و650 ألف جنيها لتدعيم الوحدات المحلية،.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة